لماذا يرغب إسبانيول في ضم عمر مرموش؟ (تقارير)

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 04 أغسطس 2022 12:12 م

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

كشفت تقارير إسبانية سبب رغبة نادي إسبانيول في ضم الدولي المصري عمر مرموش، المحترف بصفوف فولفسبورج الألماني، والذي قاد فريقه للتأهل إلى دور الـ32 من كأس ألمانيا، بتسجيله لهدف فوز فريقه على جينا بهدف دون رد في دور الـ64 من المسابقة.

ووفقا لموقع "lagradaonline"الإسباني، فإن إسبانيول خلال الميركاتو الجاري يرغب في ضم جناح أيسر هجومي مميز، وبالتالي، تدعيم هذا المركز جعل النادي الإسباني ينظر إلى اللاعب المصري عمر مرموش، ويفكر في ضمه، خاصة أنه أحد الخيارات المتاحة حاليا.

أشار الموقع إلى أن  إسبانيول حاليًا يعمل على بيع الثنائي الصيني وو لي، والأرجنتيني ماتياس فارجاس، للتعاقد مع مرموش كما أن إسبانيول يرغب في استغلال تبقي عام واحد في عقد مرموش مع فولفسبورج لضم مقابل 4 أو 5 ملايين يورو.

وكان مرموش أظهر تألقا مُلفتا خلال فترة إعارته إلى شتوتجارت، قبل أن يعود إلى فولفسبورج، ويقود الفريق للصعود إلى دور الـ32 من كأس ألمانيا.

وفي سياق متصل، أشارت بعض التقارير الألمانية إلى أن فولفسبورج يريد بقاء مرموش، والمدرب يرغب في تواجد اللاعب المصري وتمديد عقده مع النادي.

يأتي ذلك في ظل تألق مرموش خلال الفترة الأخيرة، وتأكيده على كونه عنصرا هجوميا مميزا بالنسبة لفريقه، الذي تأهل إلى دور الـ32 من كأس ألمانيا بالفوز على جينا بهدف دون رد، سجله عمر مرموش برأسية قوية سكنت الشباك، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.