هامبورج الألماني يطلب الحصول على لاعب إنبي للمعايشة

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 04 أغسطس 2022 04:02 م

shareicon

مشاركه

أحمد نادر حواش

أحمد نادر حواش

تلقى نادي إنبي خطابا رسميًا من نادي هامبورج الألماني يطلب خلاله الأخير قضاء أحمد نادر حواش، لاعب الفريق البترولي ومنتخب مصر للشباب مواليد 2003 لفترة معايشة في صفوفه خلال الفترة من 23 حتى 27 أغسطس الجاري.

وتألق أحمد حواش خلال مشاركته مع منتخب الشباب في  بطولة كأس العرب المقامة حاليا في السعودية.

وتقام المباراة النهائية بين مصر والسعودية يوم الأحد المقبل 7 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب مصر للشباب قد فاز اليوم على الجزائر بثلاثية من الأهداف مقابل هدف، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة"، وسجل للمحاربي الصحراء لحلو آخريب في الدقيقة 69، أما للفراعنة فسجل صلاح الدين باشا في الدقيقة 10 وعبد الرحمن رشدان في الدقيقة 40، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق محمد إبراهيم في الدقيقة 76.

وكان منتخب السعودية قد فاز على فلسطين بخماسية نظيفة، وسجل للسعودية محمد سليمان بكر في الدقيقة 36 وعبد الله هادي رديف في الدقيقتين 45 و65 وعبد العزيز سعود العليوه في الدقيقة 67 وصالح أحمد الرحماني في الدقيقة 8، والتي أقيمت على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة".

تعادل إنبي سلبيا مع المصري البورسعيدي، في المباراة الأخيرة التي خاضها في الدوري المصري، ليحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وهُزم في 9 لقاءات.