تفاصيل برنامج حسين الشحات التأهيلي للعودة إلى الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 04 أغسطس 2022 04:04 م

shareicon

مشاركه

حسين الشحات

حسين الشحات

يستعد حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، لخوض البرنامج التأهيلي لتعافي من الإصابة، والعودة إلى التدريبات، بعد أن خضع لجراحة الغضروف في الركبة مؤخرًا.

أكد حسين الشحات، في تصريحات سابقة عن البدء في مرحلة التعافي من الإصابة التي ألمت به مؤخرًا، بعدما أجرى عملية جراحية الخميس الماضي، في قطر، بالغضروف الداخلي للركبة.

أقرأ ايضًا: كاف يغرم عمرو السولية 10 آلاف دولار بسبب واقعة رمي الميدالية

أقرأ ايضًا: الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الاتحاد في الدوري

علم موقع "Kora Plus"، أن حسين الشحات، يبدأ مرحلة الجري حول الملعب، خلال الثلاث أسابيع المقبلة بعد العودة إلى القاهرة، ومن المقرر عودة اللاعب من قطر خلال الأيام المقبلة.

بدأ اللاعب في برنامج تأهيل أولي بدولة قطر، قبل العودة إلى القاهرة لبدء التأهيل المحدد له من قبل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي.

من المنتظر، أن يعود حسين الشحات للملاعب بعد شهر ونصف من إجراء جراحة الغضروف التي خضع لها في قطر.

يذكر، أن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أوضح نجاح عملية الشحات الجراحية، التي أجراها بمستشفى إسباير بقطر تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس، أحد أكبر المتخصصين في إجراء العمليات الدقيقة في الركبة، الذي أجرى هذا النوع من العمليات لعدد من نجوم الكرة في العالم.

في سياق أخر، تعادل النادي الأهلي سلبيًا، أمس الأربعاء، أمام فاركو، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري المصري الممتاز.

يحتل النادي الأهلي الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة، حصدها من 27 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل 8 مرات، بينما سقط في الهزيمة في 3 مواجهات، تمكن لاعبوه من تسجيل 51 هدفًا، واستقبلت مرماه 20 هدفًا.