ترقبوا نتيجة الثانوية العامة على موقع kora plus بأرقام الجلوس

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 04 أغسطس 2022 04:49 م

shareicon

مشاركه

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة على موقع kora plus بأرقام الجلوس

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة على موقع kora plus بأرقام الجلوس

ينشر كورة بلس نتيجة الثانوية العامة 2022 قريبا وذلك عقب اعتمادها رسميا من جانب وزارة التربية والتعليم حيث يتيح موقع "kora plus" خدمة الاستعلام على النتيجة عقب اعتمادها من الوزارة، وذلك عن طريق استخدام أرقام الجلوس.

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أشار في تصريحاته إلى أن الموعد المحدد لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 تم تحديده بداية من 1 حتى 7 أغسطس الجاري، مشددا على أنه لا يوجد تأخير في موعد إعلان النتيجة وتم تقدير المواعيد بشكل سليم منذ البداية، ومازال العمل داخل الكنترولات جاريا.

وأشار إلى أن الوزارة أعلنت بكل وضوح أن النتيجة ستكون في الأسبوع الأول من أغسطس، ولا يوجد مبرر للاجتهادات والإشاعات وتكرار الجدل، وكل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للإشاعات ولا توجد له أي مصداقية.

نجوم كرة القدم يتحدثون عن ذكريات الثانوية العامة عبر "kora plus"

وحرص "كورة بلس" على التواصل مع أبرز نجوم الكرة المصرية، على رأسهم أيمن يونس، وحمادة صدقي، وكذلك أيمن عبد العزيز، والذين تحدثوا عن ذكرياتهم في مرحلة الثانوية العامة، تزامنا مع اقتراب إعلان النتيجة.

وأشار البعض إلى أن التركيز في كرة القدم، أثر على مستواهم الدراسي، خاصة أن بعضهم كان يتواجد مع الأهلي أو الزمالك وكذلك منتخب مصر الوطني، الأمر الذي جعل البعض مُرتبط بالسفر في كثير من المناسبات بسبب خوض المباريات.

أيمن يونس: نتيجتي في الثانوية العامة كانت 72%.. وتركت الجامعة الأمريكية بسبب كرة القدم

أيمن عبد العزيز: سقطت في الثانوية العامة بسبب الكرة.. وحولت لدبلوم تجارة

حمادة صدقي: نتيجتي في الثانوية كانت 65%.. والتحقت بمعهد التعاون بسبب حبي لكرة القدم

وأشار أيمن يونس نجم منتخب مصر الوطني السابق، إلى أن نتيجته في الثانوية العامة كانت 72%، فيما ترك الجامعة الأمريكية بسبب انشغاله وتركيزه على كرة القدم.

وفي سياق متصل، أشار أيمن عبد العزيز إلى أنه سقط في الثانوية العامة بسبب ممارسته لكرة القدم، وحول بعدها إلى دبلوم تجارة، فيما أكد حمادة صدقي نجم منتخب مصر الوطني السابق أن نتيجته في الثانوية كانت 65%.