أخبار الزمالك اليوم.. عودة عمر السعيد وتحذيرات فيريرا

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 04 أغسطس 2022 05:25 م

shareicon

مشاركه

نشرة أخبار الزمالك اليوم

نشرة أخبار الزمالك اليوم

شهد نادي الزمالك اليوم الخميس 4 – 8 – 2022، العديد من الأحداث والتي جاء في مقدمتها تحذيرات جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول، قبل المواجهة التي ستجمعه بنظيره الجونة، في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك يلتقي نظيره الجونة، في الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري العام، على ملعب خالد بشارة معقل الجونة، في سبيل المارد الأبيض للحفاظ على لقبه المتوّج به في الموسم الماضي.

الزمالك يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 66 نقطة، من 28 مباراة، فاز في 21 وتعادل في 3 وخسر أربعة، بينما الجونة يأتي في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، من 28 مواجهة، حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 6 وخسر 15.

ويحتل وصافة الترتيب فريق بيراميدز برصيد 59 نقطة، من 28 مواجهة، وفوز في 18 لقاء وتعادل في خمسة وخسارة مثلها، في حين يحتل المركز الثالث الأهلي برصيد 56 نقطة، من 27 مباراة وله مباراة مؤجلة، حقق الانتصار في 16 مباراة، وتعادل في 8 وخسر 3.

ويستعرض موقع "كورة بلس"، أخبار الزمالك اليوم، الخميس 4 - 8 - 2022، عبر  التقرير التالي: 

موعد عودة عمر السعيد للزمالك

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ‏الزمالك عن موقف عمر السعيد، مهاجم الأبيض من العودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، ‏بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها في الفترة الماضية.

للاطلاع على تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "الكشف عن موعد عودة عمر السعيد للمشاركة مع الزمالك".

فيريرا يحذر نجوم الزمالك

حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين من الاستهتار بفريق الجونة خلال اللقاء المرتقب بالمسابقة المحلية.

للاطلاع على تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "فيريرا يُحذر لاعبي الزمالك قبل مواجهة الجونة".

فيريرا يدرس استمرار أوباما أمام الجونة

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استمرار الاعتماد على يوسف إبراهيم أوباما، في التشكيل الأساسي خلال لقاء الجونة المرتقب.

للاطلاع على تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: فيريرا يدرس استمرار أوباما في تشكيل الزمالك أمام الجونة