شرقية ناشئ الأهلي لـ"كورة بلس": الفريق الأول أخطرني بالمشاركة في المران الجماعي غدا

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 04 أغسطس 2022 10:47 م

shareicon

مشاركه

محمد شرقية لاعب الأهلي مواليد 2003

محمد شرقية لاعب الأهلي مواليد 2003

قال محمد شرقية، مدافع النادي الأهلي مواليد 2003، إنه سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق الأول، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

نشر النادي الأهلي، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، قال فيه إنه سيستكمل مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.. لمطالعة التفاصيل ( اضغط هنا ).

من جانبه أكد محمد شرقية، أحد لاعبي فريق الناشئين بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع "Kora Plus": "منذ ساعتين استقبلت رسالة على هاتفي من قبل إداري الفريق الأول، وأخبرني بموعد المران غدًا".

أوضح مدافع الأهلي: "سأشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق الأول غدًا الجمعة، الساعة الثالثة مساءًا على ملعب الفريق بالجزيرة".

أتم محمد شرقية، تصريحاته قائلًا: "في الفترة الماضية عانيت من إصابة أبعدتني عن التواجد مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب، وسيكون مران الفريق الأول بالأهلي غدا هو الأول لي منذ عودتي من الإصابة".

وكان النادي الأهلي تعادل سلبيًا دون أهداف أمس الأربعاء، مع فريق فاركو، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري المصري الممتاز.

يحتل النادي الأهلي الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة، حصدها من 27 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل 8 مرات، بينما سقط في الهزيمة في 3 مواجهات، تمكن لاعبوه من تسجيل 51 هدفًا، واستقبلت مرماه 20 هدفًا.