أخبار الأهلي اليوم.. غرامة السولية ورسالة بدر بانون وعودة نيدفيد

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 04 أغسطس 2022 05:04 م

shareicon

مشاركه

أخبار الأهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم

شهد النادي الأهلي، اليوم الخميس 4 – 8 – 2022، العديد من الأخبار الهامة، على رأسها نتيجة مباراة الأهلي أمام فاركو، التي أقيمت في التاسعة من مساء أمس الأربعاء، على ستاد "الأهلي we السلام"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

الأهلي يستعد لخوض مواجهة الاتحاد السكندري القادمة، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستجمع بينهما على ستاد برج العرب.

إلى جانب ذلك، وجه النجم المغربي بدر بانون رسالة إلى نجوم الأهلي بعد الانضمام رسميًا إلى نادي قطر القطري، وأنباء جيدة عن رحلة تعافي حسين الشحات من الإصابة.

الأهلي تعادل مع فاركو سلبيًا في طريقه للفوز بلقب الدوري المصري، والمنافسة مع الزمالك متصدر ترتيب جدول الدوري المصري، وبيراميدز الوصيف.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة، حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء وتعادل في 8مباريات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

فيما يحتل فاركو المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة. بعدما خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وهُزم في 8 مواجهات، فيما سجل 19 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالترتيب من هنا

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر التقرير التالي، أبرز أخبار الأهلي اليوم الخميس 4 أغسطس..

الأهلي يستعيد خدمات ثنائي الدفاع والوسط

استعاد الأهلي خدمات الثنائي حمدي فتحي وكريم فؤاد، خلال مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها الأحد المقبل

لتفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: " الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الاتحاد في الدوري".

رسالة بدر بانون الخاصة لنجوم الأهلي

وجه المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي السابق الذي انضم رسميًا إلى صفوف نادي قطر القطري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، رسالة إلى زملائه في فريقه السابق النادي الأهلي.

لتفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "رسالة خاصة من بدر بانون للاعبي الأهلي وموسيماني بعد الانضمام لنادي قطر".

الأهلي يستعيد كريم نيدفيد

كشف مصدر مطلع، عن وجود اتجاه داخل النادي الأهلي بقطع إعارة كريم نيدفيد لاعب الفريق المُعار لصفوف فيوتشر، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

لتفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: " الأهلي يدرس قطع إعارة لاعب فيوتشر لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد".

تفاصيل تعافي حسين الشحات

يستعد حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، لخوض البرنامج التأهيلي لتعافي من الإصابة، والعودة إلى التدريبات، بعد أن خضع لجراحة الغضروف في الركبة مؤخرًا.

لتفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "تفاصيل برنامج حسين الشحات التأهيلي للعودة إلى الأهلي"

غرامة كبيرة على عمرو السولية

كشف مصدر مطلع بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن فرض عقوبة مالية على عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جمع فريقه مع الوداد المغربي، الذي انتهى بفوز الفريق المغربي، بهدفين دون رد، والتتويج باللقب.

لتفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "كاف يغرم عمرو السولية 10 آلاف دولار بسبب واقعة رمي الميدالية"