برشلونة يتفاوض توتنهام لإبرام صفقة تبادلية

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 05 أغسطس 2022 01:34 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

دخل نادي توتنهام في مفاوضات مع نادي برشلونة من أجل إبرام صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءً على رغبة من الناديين.

ويتواجد جو لويس، مالك نادي توتنهام، في مدينة برشلونة خلال اليومين الماضيين بحسب ما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن مالك نادي توتنهام اجتمع مع عدد من مسؤولي نادي برشلونة لإبرام صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى نادي توتنهام رغبته في التعاقد مع الجناح الهولندي ممفيس ديباي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءً على رغبة من أنطونيو كونتي.

ويحاول نادي توتنهام إبرام الصفقة من خلال إجراء تبادل مع نادي برشلونة بالتخلي عن أحد اللاعبين الغير مرغوب بهم من المدير الفني الإيطالي.

ورحب نادي برشلونة بفكرة إبرام صفقة تبادلية مع نادي توتنهام ببيع ممفيس ديباي مقابل الحصول على سيرجيو ريجيلون في الانتقالات الحالية.

وخرج سيرجيو ريجيلون من حسابات أنطونيو كونتي تحضيرًا للموسم المقبل، إذ أنه لم يقم باصطحابه إلى الجولة التحضيرية من الأساس.

وتأتي رغبة نادي برشلونة في إتمام الصفقة بعد تعقد مهمة التعاقد مع ماركوس ألونسو الصيف الحالي، مع طلب تشافي هيرنانديز التعاقد مع ظهير أيسر.

ومن المتوقع أن يحسم الطرفان المفاوضات خلال الساعات القليلة المقبلة، سواء بالوصول إلى نقطة اتفاق وإتمام الصفقة أو فشلها بشكل نهائي.