ملخص وأهداف مباريات الدوري المصري الممتاز الخميس 4-8-2022

كتب : محمد نور

الجمعة، 05 أغسطس 2022 01:35 ص

shareicon

مشاركه

ملخص وأهداف مباريات الدوري

ملخص وأهداف مباريات الدوري

شهد اليوم الخميس 4-8-2022 إقامة ثلاث مواجهات قوية بالدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الممتاز ونرصد لكم في هذا التقرير ملخص وأهداف مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم.

سموحة وسيراميكا كليوباترا

وفي المباراة الأولى حسم التعادل الإيجابي مواجهة سموحة أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم اليوم الخميس، على ستاد الإسكندرية.

بهذه النتيجة رفع سموحة رصيده من النقاط إلى 41 محتلًا المركز السادس، كما رفع سيراميكا رصيده من النقاط إلى 34 محتلا المركز العاشر.

إيسترن كومباني وإنبي

وفي المباراة الثانية فاز إنبي على حساب إيسترن كومباني، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد بتروسبورت.

بهذه النتيجة، يتجمد إيسترن كومباني في الترتيب السادس عشر في جدول الدوري برصيد 27 نقطة، في المقابل يأتي إنبي في الترتيب العاشر برصيد 34 نقطة.

المصري وطلائع الجيش 

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة، وصل طلائع الجيش إلى المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 45 نقطة، في المقابل يأتي المصري البورسعيدي في الترتيب الثاني عشر برصيد 33 نقطة.