إنبي يستعيد الانتصارات بعد غياب 3 جولات.. تعرف على نتائج الفريق مع فييرا

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 05 أغسطس 2022 01:05 م

shareicon

مشاركه

فريق إنبي

فريق إنبي

نجح نادي إنبي في استعاد نغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ 3 جولات، بعد أن حقق الفوز على منافسه إيسترن كومباني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الخميس، على ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري لكرة القدم.

إنبي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري حاليًا، برصيد 34 نقطة، من 29 لقاء حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في 13 وخسر في 9، وسجل نجوم النادي البترولي 34 هدفًا، وسكنت شباكهم 35 هدفًا.

وتحت قيادة المدير الفني جورفان فييرا، تمكن إنبي بعد ثلاث جولات من فقدان النقاط من استعادة الانتصارات مجددًا، بعد أن توقفت في الجولة الـ 26 و 27 و 28.

وخسر إنبي أمام فاركو بهدف دون رد، في الجولة الـ 26، وأمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ 27 وتعادل أخيرًا أمام المصري إيجابيًا بهدف لكل فريق في الجولة الـ 28 من منافسات الدوري المصري.

وبفوز إنبي على إيسترن كومباني، بهدفين دون رد، مساء أمس الخميس، يكون قد عاد للانتصارات بعد غياب 17 يومًا، حيث كان أخر فوز حققه أمام مصر للمقاصة، بالنتيجة نفسها، يوم 18 يوليو الماضي، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

وتولى فييرا تدريب إنبي في الخامس من يونيو 2022، خلفًا للمدير الفني حلمي طولان.

قاد فييرا فريق إنبي في 8 مواجهات حتى الآن، حقق الانتصار في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات، وحسمت نتيجة التعادل مباراتين.

مفارقة لفييرا ونتائج إنبي

ومن المفارقات أن فييرا منذ توليه تدريب فريق إنبي، خسر مباراتين متتاليتين، وتعادل مباراة، وحقق الفوز في مباراة، وأعاد الكرّة مرة أخرى، ليخسر مرتين ويتعادل ثم يعود للفوز.

نتائج إنبي تحت قيادة فييرا جاءت على النحو التالي:

نتائج إنبي مع فييرا في الدوري المصري

إنبي ضد فيوتشر الخسارة بهدفين مقابل هدف.
إنبي ضد بيراميدز، الخسارة بهدف دون رد.
إنبي ضد الجونة، التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
إنبي ضد مصر المقاصة، الفوز بهدفين دون رد.
إنبي ضد فاركو، الخسارة بهدف دون رد.
إنبي ضد الاتحاد السكندري، الخسارة بهدفين مقابل هدف.
إنبي ضد المصري، التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
إنبي ضد إيسترن كومباني، الفوز بهدفين دون رد.