كلوب يكشف عن غيابات ليفربول أمام فولهام ويؤكد: التحدي الحقيقي قادم

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 أغسطس 2022 01:41 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة فولهام، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم (2022 -2023).

يستعد ليفربول لمواجهة فولهام، ظهر غدًا السبت، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أوضح يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، توقعاته للموسم الجديد، قائلًا: "لا نعلم ما سيحدث، لدينا توقعات كبيرة، أحلام وكل ما إلى ذلك".

أضاف: "نحن نحاول أن نتحسن من خلال القيام ببعض التغيرات البسيطة، نحن على دراية بقدراتنا، لدينا تنوع أكثر ونحاول أن نكون مسيطرين أكثر مع الكرة ونحن نعمل على مساعدة اللاعبين على القيام بذلك".

استكمل: "التحدي الحقيقي قادم، جميع الفرق الأخرى قد تحسنت، ومن خلال تجربة الموسم الماضي الشيء الوحيد الذي يجب أن نفكر به هو أمورنا الخاصة وليس الآخرين".

أكمل: "لدينا العديد من الإصابات هذا صحيح لكن لم يتغير أي شيء، لا يمكننا معالجة المشاكل التي نمتلكها من خلال سوق الانتقالات، في الوقت الحالي هذا الأمر غير منطقي بالنسبة لنا".

تابع: "من المرجح الآن أن يبقى نات فيليبس، لاعب الفريق في ملعب آنفيلد هذا الصيف مع تزايد إصابات ليفربول".

تطرق للحديث، عن إصابة إبراهيما كوناتي، قائلًا: "سيغيب لبعض الوقت بعد أن عانى قلب الدفاع من مشكلة في الركبة في الهزيمة الودية يوم الأحد الماضي أمام ستراسبورج في آنفيلد".

تحدث عن نونيز، الوافد الجديد والاستعدادًات للموسم، قائلًا: "اللاعب مستعد، ويحتاج إلى الوقت ليعتاد على كثير من الاشياء لكنه استقر سريعًا".

أتم كلوب، تصريحاته قائلًا: "سيكون ليفربول على الأقل قادرًا على استدعاء أليسون بيكر، الحارس للمباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز في فولهام يوم السبت بعد غياب حارس المرمى عن آخر أربع مباريات ودية بسبب مشكلة في البطن".