توخيل: تأخرنا في عقد الصفقات ولا أرغب في الوضع الضغوط على اللاعبين

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 أغسطس 2022 01:53 م

shareicon

مشاركه

توماس توخيل، مدرب تشيلسي

توماس توخيل، مدرب تشيلسي

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، عن مباراة فريقه أمام إيفرتون، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2022 -2023).

يستعد إيفرتون لاستضافة تشيلسي، في السادسة والنصف مساء غدًا السبت، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدء توماس توخيل، الحديث في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، بالتعامل مع تود بويلي، رئيس النادي الجديد، قائلًا: "أن تكون مالكًا جديدًا وتدخل سوق الانتقالات مباشرة هو من أصعب الأمور يمكنك القيام بها، لا أعرف متى ينامون وربما لا ينامون أبدًا، لكن بيننا خط تواصل مفتوح وصادق".

أضاف: "لقد تأخرنا في دخول سوق الانتقالات بسبب العقوبات وأدى ذلك خسارتنا بعض اللاعبين الرئيسين كانت في خططنا، لكن جميع المالك المشاركين في العمل اليومي داخل النادي يقومون بعمل مذهل حتى الآن".

بسؤاله هل تم الدخول في صفقة أوباميانج، ليرد قائلًا: "لن نعلق حول هذا الأمر، هناك العديد من الأسماء التي تم ربطنا اسمها بالنادي، إنها مجرد تكهنات ولن نتدخل بهذه الأمور".

تابع: "ربما كنا بحاجة لخسارة أمام أرسنال في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، بالطريقة التي خسرناها وربما قد كانت تلك المباراة نداء ليصحوا الجميع ومنذ ذلك الوقت كل شيء سار في المسار الصحيح، نحن جاهزون لمباراة الغد".

عن المنافسة مع ليفربول ومانشستر سيتي، ليرد قائلًا: "لا أرغب بتقليل طموحتنا لكن لا أرغب بوضع الضغوطات علينا، نحن نمر بمرحلة انتقالية كنادي و كفريق، لا أرغب بتقييد طموحتنا أو قول ما يمكننا القيام به".