رسميًا ..ريال مدريد يضم لاعبة إنتر ميلان

كتب : إسراء شاكر

الجمعة، 05 أغسطس 2022 02:01 م

shareicon

مشاركه

البرازيلية كاثيلين سوزا

البرازيلية كاثيلين سوزا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن اتمام التعاقد مع البرازيلية كاثيلين سوزا مدافعة فريق إنتر ميلان الإيطالي صاحبة الـ26 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي ريال مدريد، قد أعلن عن إتمام تعاقده مع لاعبة الوسط الفرنسية الدولية ساندي توليتّي قادمةً من ليڤانتي الإسباني،في سلسلة التدعيمات التي يسعى الفريق الإسباني لاستكمالها قبل الموسم الجديد .

ونجح فريق برشلونة الإسباني، في التتويج بالنسخة الأخيرة من دوري السيدات بعد منافسة مع ريال سوسييداد صاحب المركز الثاني، في الوقت الذي أنهى ريال مدريد، موسمه بالمركز الثالث بالبطولة بفارق 30 نقطة عن البطل.

الجدير بالذكر أن فريق سيدات ريال مدريد لكرة القدم، لم يتوج من قبل بلقب الدوري الإسباني، في الوقت الذي يمتلك برشلونة 7 ألقاب من البطولة ثم يأتي بعده أتلتيك بلباو بـ5 ألقاب، ثم أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو بـ3 ألقاب لكلًا منهما ثم ليفانتي بلقبين وإسبانيول بلقب وحيد.

ويأمل ريال مدريد، في دعم فريق السيدات حديث العهد في الدوري الإسباني النسائي، من أجل المنافسة بشدة على اللقب في الوقت الذي لايزال برشلونة الغريم التقليدي منافسًا شرسًا في البطولة النسائية نظرًا لمشاركاته الكثيرة في البطولة بـ17 مشاركة.