جوارديولا: أتمنى استمرار برناردو في مانشستر سيتي ولكن!

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 أغسطس 2022 03:07 م

shareicon

مشاركه

برناردو سيلفا

برناردو سيلفا

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على إمكانية رحيل البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب السيتي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

خلال الفترة الأخيرة، ارتبط اسم البرتغالي برناردو سيلفا، بالرحيل عن مانشستر سيتي، والاقتراب من التوقيع على عقود انتقال مع برشلونة.

أكد بيب جوارديولا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أحب أن يستمر برناردو هنا، فهو لاعب مميز جدًا في غرفة خلع الملابس".

استرسل: "لكني لا أعرف ما الذي سيحدث، ما سيحدث سيحدث، إذا بقي فهو مثالي، إذا كان عليه أن يذهب يرحل، لأن هذه هيا كرة القدم".

أشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني إلى أن اللاعب لديه علم انتقاله إلى برشلونة سيستغرق وقتًا طويلًا، لأن انضمامه مرتبط برحيل فرينكي دي يونج، لاعب الوسط من البارسا.

انضم برناردو سيلفا، إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي، ويرتبط اللاعب البرتغالي بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

من جانبه دخل نادي باريس سان جيرمان في المزاد لشراء برناردو سيلفا، وضع النادي الفرنسي القوي أنظاره على اللاعب البرتغالي الدولي الموهوب البالغ من العمر 27 عامًا، مما أدى إلى تضارب آخر في المصالح مع برشلونة.