الزمالك ضد الجونة.. تعرف على ترتيب هدافي الأبيض قبل مباراة اليوم

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 05 أغسطس 2022 03:18 م

shareicon

مشاركه

شيكابالا

شيكابالا

يستقبل فريق الجونة ضيفًا صعبًا حينما يتواجه الثنائي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، والتي يسعى خلالها الفريق الأبيض لمواصلة انتصاراته في المسابقة المحلية، عقب فوزه الأخير على بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة السابقة.

يحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 66 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، وحقق الفوز في 21 وتعادل في 3 وخسر 4 لقاءات، ونجح لاعبو المارد الأبيض في تسجيل 50 هدفًا، واستقبلت شباكهم 25 آخرين.

ويحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، من 28 مباراة فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 15، وسجل لاعبوه 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 38 آخرين.

لمطالعة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل من هنا

وسيحاول الزمالك خلال مباراة اليوم لتعزيز صدارته لقمة الدوري المصري، والاقتراب خطوة أخرى للقب الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي، فيما يحتاج الجونة يحتاج إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط للهروب من منطقة صراع الهبوط للدوري الدرجة الثانية.

طالع أيضًا: 

الجزيرة الاماراتي يضم أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر.. صورة

ماذا قدم عبد الله السعيد مع بيراميدز قبل انتهاء الميركاتو الصيفي؟

وقبل انطلاق المواجهة المرتقبة بين الزمالك والجونة، يستعرض "كورة بلس"، عبر التقرير التالي، أبرز الهدافين لتاريخ مواجهات الفريقين في الدوري المصري.

يحتل اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا"، صدارة هدافي مواجهات الزمالك والجونة، برصيد 3 أهداف.

في حين يأتي لاعب الجونة والأهلي السابق والتر بواليا في المركز الثاني برصيد هدفين، متساويًا مع اللاعب محمود علاء مدافع المارد الأبيض وزميله أحمد سيد زيزو وعمر السعيد.

وجاء ترتيب اللاعبين الهدافين لمواجهات الزمالك والجونة على النحو التالي، ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت": 

شيكابالا = 3 أهداف.
والتر بواليا = هدفين.
محمود علاء = هدفين.
أحمد سيد "زيزو"= هدفين.
عمر السعيد = هدفين.