أخبار الزمالك اليوم.. مواجهة الجونة وتوقيع بن شرقي ومستقبل مهند لاشين

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 05 أغسطس 2022 05:50 م

shareicon

مشاركه

أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم

شهد نادي الزمالك اليوم الجمعة 5 – 8 – 2022، العديد من الأحداث والتي جاء في مقدمتها استعدادات الفريق لمواجهة الجونة، في لقاء الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، التي ستقام على ملعب "خالد بشارة"، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مواجهة كبيرة أخرى في سبيل المارد الأبيض للتتويج بلقب المسابقة المحلية، حيث يحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 66 نقطة، من 28 مباراة، فاز في 21 وتعادل في 3 وخسر أربعة، بينما الجونة يأتي في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، من 28 مواجهة، حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 6 وخسر 15.

ويحتل وصافة الترتيب فريق بيراميدز برصيد 59 نقطة، من 28 مواجهة، وفوز في 18 لقاء وتعادل في خمسة وخسارة مثلها، في حين يحتل المركز الثالث الأهلي برصيد 56 نقطة، من 27 مباراة وله مباراة مؤجلة، حقق الانتصار في 16 مباراة، وتعادل في 8 وخسر 3.

الجونة يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 27 نقطة، من 28 مباراة فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 15، وسجل لاعبوه 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 38 آخرين.

ويستعرض موقع "كورة بلس"، أخبار الزمالك اليوم، الخميس 4 - 8 - 2022، عبر  التقرير التالي: 

حارس الطلائع يعلق على مستقبله وارتباطه بالزمالك

تحدث حارس مرمى نادي طلائع الجيش، محمد بسام عن مستقبله مع الفريق خلال الموسم المقبل بعد وجود أنباء عن انتقاله إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

للاطلاع على تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: محمد بسام: الزمالك كان الأقرب لضمي قبل تجديد عقدي مع طلائع الجيش

مهند لاشين يفاضل بين الزمالك وفيوتشر

كشف لاعب الوسط الدولي مهند لاشين، لاعب نادي طلائع الجيش، وجهته المقبلة في الموسم القادم بين ناديي الزمالك وفيوتشر، اللذان يتنافسان للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

للاطلاع على تفاصيل الخبر، عبر الرابطالتالي: فيوتشر أم الزمالك؟ مهند لاشين يعلق على مستقبله

وجهة بن شرقي المفاجئة

انضم المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك السابق، إلى صفوف الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

للإطلاع على تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "الجزيرة الاماراتي يضم أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر.. صورة".

 

راتب بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي

كشفت تقارير مغربية، عن التفاصيل المالية في عقد المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك السابق، بعد أن انضم إلى صفوف الجزيرة الإماراتي

للإطلاع على تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: تقارير مغربية تكشف راتب بن شرقي في الجزيرة الإماراتي

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الجونة.

للاطلاع على تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة.. الجزيري يقود خط الهجوم