بورصة الميركاتو.. تعرف على آخر الانتقالات الصيفية في السعودية

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 أغسطس 2022 04:29 م

shareicon

مشاركه

مباريات الدوري السعودي

مباريات الدوري السعودي

تستمر الأندية السعودية في السعي للحصول على صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الأندية قبل انطلاق الموسم الجديد (2022 -2023).

دائمًا ما تسعى الأندية خلال سوق الانتقالات سواء الصيفية أو الشتوية في كل عام لتدعيم صفوفها بأبرز الأسماء المتاحة، من أجل المنافسة على البطولات الجديدة.

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي أبرز الصفقات السعودية، خلال الـ 24 ساعة الماضية:

النصر يبيع مدافعه الأرجنتيني:

إدارة نادي النصر وافقت على بيع الأرجنتيني راميرو فونيس موري، مدافع الفريق، إلى نادي كروز آزول المكسيكي.

يذكر أن اللاعب الأرجنتيني ودع زملاءه في معسكر الفريق، الذي يجرى حاليًا في مدينة ماربيا الإسبانية قبل ثلاثة أيام، بعد أن تكفل النادي المكسيكي بدفع رواتب اللاعب مع النصر، التي تقدر بمبلغ 2.4 مليون يورو.

ضمك يُعلن ضم الشمري

أعلنت نادي ضمك التعاقد مع عبد الإله الشمري، لاعب نادي الشباب، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجديد.

اللاعب الشمري صاحب الـ23 عامًا، يعد ثامن صفقات إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع، رئيس النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تم التعاقد مع 4 لاعبين محليين بدءًا من: ريان الموسى، ضاري العنزي، عبد الله حسون، وعبد الباسط هوساوي، وتم التوقيع مع الثلاثي الأجنبي الهولندي آدم ماهر، الجزائري عبد القادر بدران، والبرازيلي برونو دوارتي.

نجران يضم لاعب الوحدة

أعلنت إدارة نادي نجران، خلال الساعات الماضية التعاقد مع لاعب الوسط نواف هوساوي، قادمًا من الوحدة، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

نادي نجران أبرم تعاقدات عدة الفترة الماضية من بينها صفقة المدافع الإيفواري سوليو واتارا ولاعبي الوسط المالي الحسن ديارا والبرازيلي فيتور والكاميروني دونالد.