جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2023.. وموعد مباراة الديربي

كتب : محمد نور

الخميس، 04 أغسطس 2022 11:27 م

shareicon

مشاركه

الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي للمحترفين

كشفت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن جدول الدور الأول من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد ونرصد لكم في هذا التقرير جدول الدوري السعودي 2023. 

وحسب الجدول الذي اعتمدته لجنة المسابقات، فمن المقرر أن تبدأ الجولة الأولى يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من أغسطس الجاري.

الدوري السعودي 2023 
وحسب الجولة الأولى فستكون أبرز المباريات بمواجهة فريق الهلال بطل الموسم الماضي، أولى مبارياته بدوري المحترفين بلقاء أمام الخليج بالدمام يوم 25 أغسطس الجاري.

 

 

وحسب الجدول فقد تم تقديم لقاء الهلال والفتح بالجولة الثالثة لتقام يوم الرابع من سبتمبر، بسبب ارتباط الهلال بالمشاركة ببطولة كأس سوبر لوسيل بقطر.

 

 

جدول الدوري السعودي 2023
أما النصر فمن المقرر أن يواجه نظيره الوحدة، الصاعد حديثا لبطولة دوري الأضواء بأولى مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بملعب مرسول بارك. 

ومن المقرر أن يحل اتحاد جدة ضيفًا على العدالة، بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، في إفتتاح مبارياته ببطولة الدوري. 

 

جدول الدوري السعودي الجديد
ومن المقرر أن يصطدم النصر بنظيره الاتحاد ضمن منافسات الجولة الخامسة بملعب مرسول بارك، فيما يحل الهلال ضيفا على الاتحاد بملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة الثانية عشر. 

 

 

أما عن مباراة الديربي فمن المقرر أن تقام بين بين فريق النصر والهلال ضمن مواجهات الجولة العاشرة، والتي ستجمع بينهما على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض.