الجونة ضد الزمالك.. احتفال شيكابالا وزيزو يتصدر رحلة الجمهور ..فيديو

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 أغسطس 2022 04:48 م

shareicon

مشاركه

جماهير الزمالك

جماهير الزمالك

يحل نادي الزمالك ضيفًا غاليًا على نظيره الجونة، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

رصد مراسل "Kora Plus"، خلال الفيديو التالي، لحظة احتفال الجماهير خلال رحلتها من القاهرة إلى الجونة وتحديدًا في الزعفرانة، أثناء التقاط صور فوتوغرافية حرصت على الاحتفال بطريقة ثنائي الفريق شيكابالا وزيزو.

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول وصدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 66 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

فيما يحتل فريق الجونة المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 15 مباراة، فيما سجل 25 هدفًا واستقبل 38 هدفًا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد عبد الغني - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو ".

خط الهجوم: سيف الجزيري.

يبحث الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة الدوري والتقدم خطوة جديدة نحو الحفاظ على اللقب، وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في لقاء اليوم واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

 وفي المقابل يأمل فريق الجونة بقيادة طلعت يوسف في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول المسابقة، والهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني.