معسكر لمدة 5 أيام للأهلي في الإسكندرية استعدادًا لمواجهة المصري بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 أغسطس 2022 08:38 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني بالنادي الأهلي، على البقاء في الإسكندرية بعد الانتهاء من مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نشر النادي الأهلي، أمس الخميس، بيانًا رسميًا، قال فيه إنه سيستكمل مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.. لمطالعة التفاصيل ( اضغط هنا ).

يستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، في التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، أنه تم إبلاغ اللاعبين الناشئين في مران اليوم، بالسفر غدًا بعد المران الجماعي إلى الإسكندرية، وقضاء 5 أيام حتى مباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

أفاد المصدر أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تواجد في مران اليوم الجماعي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، وعلى هامش المران لم يتحدث الخطيب مع أحد من اللاعبين أو الجهاز الفني، شاهد المران فقط.

أشار المصدر إلى أن اللاعبين الكبار محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وحمدي فتحي، تواجد في أوضة اللبس، قبل انطلاق المران ولم يشارك أي منهم في المران.

يستقبل الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

كان النادي الأهلي تعادل سلبيًا دون أهداف الأربعاء الماضي، مع فريق فاركو، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري المصري الممتاز.

يحتل النادي الأهلي الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة، حصدها من 27 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل 8 مرات، بينما سقط في الهزيمة في 3 مواجهات، تمكن لاعبوه من تسجيل 51 هدفًا، واستقبلت مرماه 20 هدفًا.