وادي دجلة يستعيد كاتلينا ميلر من الدوري الأمريكي

كتب : حاتم شعبان

السبت، 06 أغسطس 2022 04:00 ص

shareicon

مشاركه

كاتلينا ميلر

كاتلينا ميلر

وافق مجلس إدارة فريق وادي دجلة على طلبات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم النسائية وائل السيد، على إعادة لاعبة الفريق السابقة كاتلينا ميلر لاعبة الفريق السابقة، والذي شاركت العام الماضي مع الفريق الدجلاوي، بالنسخة الإفتتاحية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، البطولة التى احتضنتها القاهرة بمشاركة 8 فرق للمرة الأولى.

واستقر الجهاز الفني بالتشاور فيما بينهم على إعادة اللاعبة السابقة، والتى كانت محترفة الموسم المنصرم في صفوف فريق أبوب ظبي الإماراتي، ثم انتقلت منه إلى الدوري الأمريكي للسيدات، مطلع الإنتقالات الشتوية الماضية عقب انتهاء تعاقدها مع الفريق الإماراتي، تحت قيادة المدربة المصرية الشابة سارة حسانين.

وقرر الفريق الدجلاوي الاستعانة بخدمات اللاعبات خلال تصفيات بطولة شمال إفريقيا، المقرر إقامتها في مدينة أغادير المغربية بالفترة من  12 إلى 21 أغسطس الجاري، بمشاركة فرق أفاق غيلزان الجزائري وبنك الإسكان التونسي وفريق وادي دجلة المصري.

وتقرر أن يواجه فريق وادي دجلة الممثل عن مصر نظيره أفاق غليزان الجزائري يوم الأربعاء 17 أغسطس، على أن يلتقى مجددًا بنظيره بنك الإسكان التونسي، يوم السبت 20 من أغسطس، وتقام المباريات بملعب أغادير الكبير بالمغرب.