موسيماني: رحلت عن الأهلي لرغبتي في الحصول على الراحة

كتب : هشام كمال

الجمعة، 05 أغسطس 2022 09:11 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق الأهلي السابق، عن سبب رحيله عن النادي الأهلي في الفترة الماضية، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع إدارة النادي لفسخ التعاقد.

وقال موسيماني في تصريحاته أثناء تواجده في تنزانيا وتحديدًا نادي يانج أفريكانز من أجل التواجد في فعالية أسبوع المواطن والتدريب مع بعض أطفال النادي ونقل خبراته للفريق التنزاني:" لقد كان من الشرف لي أن أكون ضمن تاريخ النادي الأهلي".

وأضاف موسيماني:" الآن في راحة استثنائية، حيث قررت فسخ تعاقدي مع الأهلي، على الرغم من تجديد عقدي مع الفريق لمدة موسمين بعد الفوز بالعديد من البطولات".

وواصل موسيماني:" بعد النجاحات التي وصلنا إليها في آخر عامين، كنت افتقد المنزل، وأيضًا أردت الحصول على راحة بعد 21 عامًا من كرة القدم، خاصة بعد تدريب صن داونز ثم الأهلي، لمدة 12 عام، كنت أخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ونسافر أيضًا، وهو كان كثيرًا بالنسبة لي".

وأخيرًا قال موسيماني في تصريحاته:" لم يكن جيدًا بالنسبة لي الرحيل عن الأهلي، أعتقد أنكم تتابعون مواقع التواصل الإجتماعي، وترون أنهم غير سعداء برحيلي، ولكني قلت إن شاء الله سنتقابل مجددًا، وكان علي الحصول على راحة، وهذه هي الطريقة التي أقضي بها فترة الراحة".

وقام موسيماني خلال لقاءه في نادي يانج أفريكانز، بالحديث عن إنجازاته مع الأهلي عن طريق الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين، والحصول على بروزنية كأس العالم للأندية مرتين، والفوز على فرق مثل بالميراس البرازيلي والهلال السعودي، ومونتيري المكسيكي.