بايرن ميونخ يكتسح فرانكفورت بسداسية في افتتاح الدوري الألماني "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 05 أغسطس 2022 10:26 م

shareicon

مشاركه

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

اكتسح نادي بايرن ميونخ مضيفه نادي أنترخت فرانكفورت في افتتاح الدوري الألماني الممتاز بسداسية مقابل هدف وحيد، ليبعث برسالة تحذيرية لكافة أندية البطولة.

وافتتح الظهير الأيمن الألماني جوشوا كيميتش النتيجة مبكرًا لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 5 بعد تسديدة قوية من ضربة حرة، سددها مباشرة إلى مرمى فرانكفورت، لتخدع الحارس ويتقدم العملاق البافاري.

ولم تمر سوى 5 دقائق أخرى، حتى أضاف المدافع الفرنسي بينيامين بافارد الهدف الثاني لبايرن ميونخ بعدما أستغل تخبط دفاع فرانكفورت في ركلة ركنية، ليسدد كرة صاروخية في المرمى.

وواصل نادي بايرن ميونخ ضغطه الكبير، ونجح بالفعل الوافد الجديد ساديو ماني في تسجيل أول أهداف بالدوري الألماني في الدقيقة 29 بعد تمريرة رائعة من سيرجي جنابري.

واستمر بايرن ميونخ في سطوه على نادي أنترخت فرانكفورت، لينجح بالفعل في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 35 عن طريق جمال موسيالا بصناعة من توماس مولر.

وقبل دقيقتين من صافرة نهاية الشوط الأول، أضاف سيرجي جنابري الهدف الخامس لنادي بايرن ميونخ في شباك فرانكفورت بصناعة جديدة من توماس مولر.

وحاول نادي فرانكفورت حفظ ماء وجهه مع بداية الشوط الثاني، واستغل بالفعل كولو مواني خطأ مانويل نوير الفادح مسجلًا الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 65.

بايرن ميونخ رفض الاكتفاء بخماسية فقط، وتمكن من إضافة هدف سادس في الدقيقة 83 بأقدام جمال موسيالا بعد صناعة مميزة من لوريه ساني.

لينجح نادي بايرن ميونخ في افتتاح موسمه الجديد من الدوري الألماني بأفضل صورة ممكنة بعدما دك حصون مضيفه أنترخت فرانكفورت بسداسية مقابل هدف وحيد.