ليفاندوفسكي: رحيلي عن بايرن ميونخ كان مُحزنا.. ولن أنسى دعم الجماهير

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 12:17 م

shareicon

مشاركه

روبرت ليفاندوسكي

روبرت ليفاندوسكي

ظهر روبرت ليفاندوسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني في مقر نادي بايرن ميونخ الألماني فريقه السابق لتوديع زملائه في الفريق البافاري بعدما انتقل إلى صفوف الكتالوني 

ودع ليفاندوفسكي اللاعبين والطاقم التدريبي في غرفة الملابس أولاً ثم اتجه إلى اجتماع مع حسن حميديتش مدير الكرة بالفريق البافاري ، ليفاندوسكي متواجد منذ يوم الأمس في ميونخ وذهب إلى متحف الفريق ثم اجتمع مع أوليفر كان رئيس النادي .

وتحدث ليفاندوسكي بشأن حواره مع حميديتش قائلًا : "كل شيء على ما يرام ، التقيت بالجميع وشكرتهم على كل شيء ، لن أنسى أبدًا ما عشته هنا ، كانت الأسابيع الماضية صعبة على الجميع ، لكنني لن أنسى أبدًا ما مررت به هنا وأنا أشكر المشجعين على دعمهم

وقال عن جمهور البايرن : مشجعو بايرن مهمين جداً بالنسبة لي. أود أن أشكرهم جميعًا على دعمهم وكل ما عشناه معًا. سيبقى مشجعو البايرن في قلبي إلى الأبد. لن أنسى أبدا ذلك.

وأضاف بشأن مغادرته لصفوف البافاري : "كان الأمر محزناً. سأكون دائماً ممتناً لما فزت به وشاهدته هنا. لقد شكرت الجميع على ما فعلوه من أجلي وقدمت لهم الهدايا. كانت لحظة عاطفية وصعبة بالنسبة لي "

انضم ليفاندوسكي إلى صفوف بايرن ميونخ في 2014 حتى انتقاله إلى برشلونة ،لعب خلال مسيرته مع البافاري 375 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالهم 344 هدفًأ وصنع 72 . 

تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع ليفاندوسكي خلال الأسابيع الماضية وشارك ليفاندوسكي مع برشلونة في لقائيين امام يوفينتوس والكلاسيكو الودي امام ريال مدريد .