موعد والقنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري اليوم

كتب : أحمد حسين

السبت، 06 أغسطس 2022 10:13 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي يلعب مع فاركو

الإسماعيلي يلعب مع فاركو

تتواصل مباريات الدوري المصري اليوم السبت 6-8-2022، وذلك ضمن مواجهات الجولة 29 من المسابقة التي أصبحت على بعد 6 جولات من النهاية وختام المنافسات.

جدول ترتيب الدوري المصري يتصدره في الوقت الحالي فريق نادي الزمالك بـ69 نقطة، وخلفه نادي بيراميدز بفارق 10 نقاط، فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 56، وخلفه رابعا نادي طلائع الجيش بـ45 نقطة.

مباريات الدوري المصري اليوم |

يشهد الدوري المصري اليوم السبت 6-8-2022 إقامة 3 مواجهات بين فرق المقدمة والوسط والمؤخرة، حيث يتصارع الجميع للحصول على الثلاث نقاط، في ظل سباق المنافسة بين الجميع في الوقت الحالي.

فيوتشر وغزل المحلة |

المباراة الأولى ستكون في الساعة السادسة والنصف مساء بين فيوتشر صاحب المركز الخامس بـ45 نقطة، مع فريق غزل المحلة المتواجد في المركز الرابع عشر بـ30 نقطة، والذي يسعى للهروب من شبح الهبوط.

فاركو والإسماعيلي |

المباراة الثانية ستكون في الساعة السادسة والنصف مساء بين فاركو المتواجد في المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 36 نقطة، وفريق الإسماعيلي القابع في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، ويسعى لتأمين موقفه في جدول الدوري بشكل أكبر.

طالع أيضا |

جهاد جريشة: الزمالك استحق ركلة جزاء ولهذا السبب تمت معاقبة إمام عاشور بعد احتفاله "فيديو"

الشريعي: أكرر من جديد إنبي لم يتلق عرضًا رسميًا من ويجان لضم محمود جاد

حسام عبد المجيد يغيب عن مباراة الزمالك ومصر المقاصة بسبب تراكم البطاقات

بيراميدز والمقاولون العرب |

من أقوى مباريات اليوم، حيث يحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 59 نقطة ويريد الفوز للضغط على الزمالك في المقدمة، بينما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز قبل الأخير بـ25 نقطة، ويريد الهروب من شبح الهبوط، وتُلعب المباراة في التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري |

مباريات الدوري المصري اليوم السبت، من المقرر أن تُذاع عبر خاصية البث المباشر لموقع كورة بلس.