أهم مباريات اليوم السبت 6-8-2022 .. ليفربول يواجه فولهام في أولى جولات الدوري الإنجليزي

كتب : أحمد حسين

السبت، 06 أغسطس 2022 09:55 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

تقام اليوم السبت 6-8-2022 العديد من المباريات الهامة سواء المحلية أو الأوروبية أو العربية أو العالمية، خصوصا بعد عودة بعض الدوريات الكبرى في أوروبا خلال الساعات الماضية، عقب إنتهاء فترة الراحة التي أعقبت الموسم الماضي.

وكانت الساعات الماضية شهدت عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج)، هذا إلى جانب انطلاق الدوري الألماني، بالإضافة إلى استمرار منافسات الدوري المصري للموسم الجاري.

ويستعرض "koraplus" في السطور التالية، قائمة أهم مباريات اليوم السبت 6-8-2022، حيث تُقام العديد من المواجهات الهامة في مختلف الدوريات:

الدوري المصري |
تُقام اليوم في الدوري المصري 3 مباريات هامة، ضمن صراع القمة والقاع، حيث تنطلق المواجهات في الساعة السادسة والنصف مساء بمواجهتين، الأولى بين فيوتشر صاحب المركز الخامس بجدول الدوري مع غزل المحلة صاحب المركز الرابع عشر، في لقاء يبحث فيه كل فريق عن الثلاث نقاط.

أما المباراة الثانية ستكون بين فاركو صاحب المركز الثامن، والإسماعيلي صاحب المركز الثالث عشر، ويريد كل فريق تحقيق الثلاث نقاط، لتأمين وضعيته بشكل أكبر في جدول الدوري.

المواجهة الثالثة والأخيرة اليوم السبت، ستكون في التاسعة مساء، بين بيراميدز وصيف جدول الدوري، الذي يُطارد الزمالك على الصدارة، وفريق المقاولون العرب القابع في المركز السابع عشر ويسعى للهروب منه تجنبا للهبوط إلى القسم الثاني.

الدوري الانجليزي |
البريميرليج الذي انطلق أمس الجمعة، سيشهد اليوم السبت 6-8-2022، إقامة 6 مواجهات قوية للغاية، حيث تبدأ المباريات في الواحدة والنصف ظهرا، بمباراة نجمنا المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول، الذي يحل ضيفا على فولها بملعب كرافين كوتاج.

وعندما تشير الساعة إلى الرابعة عصرا، تٌقام 4 مواجهات، بين توتنهام وساوثهامتون، ونيوكاسل يونايتد مع نوتينجهام فورست، وليدز يونايتد مع وولفرهامبتون، وبورنموث مع أستون فيلا.

فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء ختام مباريات اليوم بمواجهة بين إيفرتون وتشيلسي على ملعب جوديسون بارك.

طالع أيضا:

مانشستر سيتي يعلن عن قميص فريق السيدات للموسم الجديد .. صور

بايرن ميونخ يكتسح فرانكفورت بسداسية في افتتاح الدوري الألماني "فيديو"

أرسنال يفتتح الدوري الإنجليزي بثنائية في شباك كريستال بالاس

الدوري الالماني |
تشهد مباريات البوندسليجا التي انطلقت أمس بمواجهة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، ستة مواجهات قوية تنطلق خمسة مواجهات منها في الثالثة والنصف عصر اليوم، حيث يلعب يونيون برلين مع هيرتا برلين، فيما يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع هوفنهايم، بينما يلعب فولفسبورج مع فيردر بريمن، فيما يواجه أوجسبورج نظيره فرايبورج.

وتختتم مواجهات الدوري الألماني اليوم السبت، بمواجهة قوية في السادسة والنصف مساء بين بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

الدوري الفرنسي |
يشهد الدوري الفرنسي الذي انطلق في الساعات الماضية، مواجهتين اليوم بين ستراسبورج وموناكو في الخامسة مساء، فيما يلتقي كليرمون فوت 63 مع باريس سان جيرمان في التاسعة مساء.

الدوري البرتغالي |
وفي الدوري البرتغالي يلعب ريو آفي مع فيزيلا في الرابعة والنصف عصرا، بينما يلتقي إستوريل برايا مع فاماليكاو في السابعة مساء، فيما تختتم مواجهات اليوم بين بورتو وماريتيمو في التاسعة والنصف مساء.