ويست هام يعلن عن صفقة نارية خلال موسم الأنتقالات

كتب : رحمة درويش

السبت، 06 أغسطس 2022 11:50 ص

shareicon

مشاركه

فيفيان أسيي

فيفيان أسيي

أعلن نادى وست هام يونايتد تعاقده مع الدولية الفرنسية فيفيان أسيي مهاجمة بايرن ميونخ سابقًا، والتى تبلغ من العمر 28 عامًا. حيث تنضم إلى هامرز بعد موسمين مع بايرن ميونيخ الألماني.

قالت اللاعبة أسيي، "يسعدني الانضمام إلى فريق الهامرز، ومن الجيد حقًا أن أكون في إنجلترا بلد كرة القدم، كما أننى مليئة بالحماس للانضمامي إلى النادي ولدي الفرصة للعب في الدوري الممتاز للسيدات باركليز، هذه واحدة من أفضل بطولات الدوري في العالم وهو تحدى جديد أتطلع إليه".

أكملت أسيي، "لقد تحدثت مع اللاعبة هاوا سيسوكو، دتخل الفريق وقالت الكثير من الأشياء الجيدة عن النادي، ولقد رأيت هذا بشكل مباشر مع سيسوكو لقد نمت كثيرًا كلاعبة على مدار العامين الماضيين ولدي تطلعات لفعل الشيء نفسه".

وأضافت المهاجمة، "أنا أتمتع بالسرعة وأحب تسجيل الأهداف، كما أننى لاعب تقني أيضًا وأحب العمل بجد من أجل زملائي في الفريق، ولا أطيق الانتظار لأرى ما يمكننا جميعًا تحقيقه معًا".

ومن جانبه أعرب بول كونشيسكي مدرب فريق الهامرزعن أنضمام أسيي للنادى قائلًا، "فيفيان لاعبة كنا نبحث عنها منذ فترة طويلة ويسعدنا حقًا أنها قررت الانضمام إلينا".

اختتم مدرب الهامرز حديثه، "أعتقد أن فيفيان ستضيف شيئًا مختلفًا إلى خط هجومنا، لقد سجلت الكثير من الأهداف على مستوى النادي والمستوى الدولي في الماضي وأنا متحمس لرؤية جودتها على أرض الملعب".