برشلونة يقترب من حل أزمة تسجيل الصفقات الجديدة بإجراء خاص

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 06 أغسطس 2022 12:05 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

بات نادي برشلونة الإسباني قريبا من تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة، قبل بداية الموسم الجديد، وذلك بعدما تم تفعيل 3 رافعات اقتصادية هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن برشلونة أصبح قريبا من تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة خلال أيام، حيث سيبيع البارسا 24.5 من استوديوهات النادي مقابل 100 مليون يورو، وهذا سيكون أفضل خيار أمام برشلونة لتسجيل الصفقات الجديدة للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

برشلونة حاول بيع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق إلى مانشستر يونايتد، لاستخدام أمواله في تسجيل الصفقات لكن اللاعب رفض الأمر وتمسك بالبقاء بصفوف البارسا خاصة أنه مازال يحق له الحصول على بعض المستحقات المالية المتأخرة من النادي الكتالوني.

ويبحث برشلونة عن الظهور بشكل مميز تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، المدير الفني والذي يأمل في منافسة الفريق الكتالوني على جميع الألقاب بالموسم الجديد.

وكان برشلونة خسر لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي لحساب غريمه التقليدي ريال مدريد، والذي تُوج بالليجا وكذلك بدوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على ليفربول في المباراة النهائية والتي شهدت تألق نجمنا المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز والذي كان أكثر اللاعبين فعالية على مرمى الملكي خلال تلك المباراة.

برشلونة يُقدم ليفاندوفيسكي للجماهير من ملعب "كامب نو".. فيديو

ويأمل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في العمل بكل قوة على تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة والتي ستساهم في زيادة قوة النادي المالية قبل بداية الموسم الجديد.