هانسي فليك يتوقع فوز بايرن ميونخ بالدوري الألماني هذا الموسم

السبت، 06 أغسطس 2022 02:01 م

shareicon

مشاركه

هانسي فليك

هانسي فليك

بدأ بايرن ميونخ مشواره في الدوري الألماني الممتاز بفوز كبير على فرانكفورت بنتيجة 5/1 في الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد، حيث يتطلع الفريق البافاري لمواصلة السيطرة على درع الدوري بعد تحقيقه الموسم الماضي كما يتطلع في إعادة تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بعد توديع البطولة الموسم الماضي من دور ربع النهائي امام فريق فياريال الإسباني  .

تحدث المدير الفني الألماني هانسي فليك عن فريقه السابق بايرن ميونخ بعد فوزه بالأمس حيث قال: "أعتقد أن بايرن ميونخ سيكون بطل البوندسليجا مرة أخرى، لديهم أفضل فريق حتى لو غادر روبرت هذا الصيف".

قاد هانسي فليك المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الفريق البافاري، لتحقيق البوندسليجا وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في موسم تاريخي للفريق، ويتولى المدرب حاليًأ قيادة المنتخب الألماني ويتطلع لتحقيق كأس العالم قطر 2022 مع الفريق من أجل بناء سجل تاريخي له ولبلده ألمانيا على مستوى الفرق والمنتخب.

رحل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي عن صفوف الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الحالية واتجه إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني مما دفع بايرن ميونخ للتعاقد مع عدة صفقات من أجل استمرار الإنجازات والألقاب.

تعاقد فريق بايرن ميونخ مع عدة صفقات لتدعيم صفوفه خلال الموسم الحالي أبرزهم، المهاجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول وخط الوسط الهولندي دي ليخت من يوفينتوس والمغربي والهولندي نصير مزراوي من أياكس وريان غرافينبيرش من أياكس.