ميار شريف تستعد للمشاركة في بطولة سنسيناتي للتنس

كتب : دينا نبيل

السبت، 06 أغسطس 2022 04:26 م

shareicon

مشاركه

ميار شريف

ميار شريف

تستعد ميار شريف بطلة التنس للمشاركة في بطولة سنسيناتي للتنس في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 13 أغسطس و حتى 21 من الشهر نفسه.

وقالت ميار شريف عبر حسابها على فيس بوك: "أشعر بخيبة أمل لأنني لن ألعب في بطولة البنك الوطني المفتوحة في تورونتو بسبب مشكلة متعلقة بالتأشيرة، أنا بالفعل أركز على الوجهة التالية، أراكم في بطولة سنسيناتي".

وودعت ميار شريف منافسات بطولة واشنطن أمام الكرواتية دونا فيكيتش بنتيجة 2-0 من الدور الأول وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:- 4-6، 1-6.

علقت ميار شريف لاعبة التنس والمصنفة رقم 47 عالميا على خروجها المبكر من بطولة واشنطن المفتوحة للتنس.

وكتبت ميار شريف عبر حسابها على فيس بوك: "لم تكن النتيجة التي كنت أتمناها، لكنني سعيد لأنني بصحة جيدة وأعود لممارسة ما أحبه. مازلت أقوم بالتكيف والتحسن بعد الإصابة ، وواثقة من أن هناك أياما أفضل قادمة".

ويعد هذا الظهور الأول لبطلة التنس المصرية وذلك بعد تعافيها من الإصابة، حيث غابت ميار شريف لعدة أشهر عقب تعرضها للإصابة خلال بطولة رولان جاروس.

وعانت ميار شريف من شرخ في قدمها مما اضطرها للانسحاب من الدور الثاني لبطولة رولان جاروس التي أقيمت مايو الماضي.

وحققت ميار شريف إنجازًا تاريخيًا بعدما استطاعت التأهل للدور الثاني ببطولة رولان جاروس الفرنسية بعد فوزها على مارتا كوستيوك المصنفة الـ 58 عالميًا بعد فوزها بمجموعتين دون رد في أول أدوار البطولة.