ليفاندوسكي يطبع قميصه في برشلونة بنفسه "فيديو"

السبت، 06 أغسطس 2022 05:02 م

shareicon

مشاركه

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

يستعد فريق برشلونة الإسباني بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز لبداية الدوري الإسباني الممتاز السبت المقبل، بحثًا عن اللقب بعد الفشل في تحقيقه الموسم الماضي واحتلال المركز الثاني بعد حامل اللقب ريال مدريد.

نشر الحساب الرسمي للفريق الكتالوني مقطعًا عبر تويتر لمهاجم الفريق الجديد روبرت ليفاندوسكي، وهو يطبع اسمه على قميص الموسم الجديد ويرتدي ليفاندوسكي قميص رقم 9 مع الفريق.

تعاقد الفريق الكتالوني مع عدة صفقات في مختلف المراكز من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل أبرزهم: المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوسكي من بايرن ميونخ، والمدافع الإيفواري فرانك كيسيه والمدافع الفرنسي جول كوندي والمهاجم البرازيلي رافيينا، ضمن خطة المدير الفني تشافي للموسم الجديد بحثًا عن تحقيق الليجا و دوري أبطال أوروبا الغائب عن فريق برشلونة منذ أخر تتويج له في عام 2015.

يلتقي غدًا فريق برشلونة الإسباني بنظيره بوماس أونام المكسيكي في نهائي كأس جوان غامبر وهي بطولة ودية ينظمها نادي برشلونة بداية كل موسم على شرف مؤسس النادي السويسري، جوان هانز غامبر ، مباراة غدًا هي الأخيرة للفريق الكتالوني قبل انطلاق منافساته في الليجا السبت القادم امام فريق رايو فاليكانو.

خاض فريق برشلونة جولة من المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد امام كل من نجوم الدوري الاسترالي وفاز برشلونة 3/2 والفوز أمام فريق إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 6/0 والفوز بالكلاسيكو الودي أمام ريال مدريد 1/0 والتعادل مع يوفينتوس 2/2 والفوز أمام نيويورك ريد بولز 2/0.