أبها يُعلن التعاقد مع الكاميروني ديفيس إيباسي بعد فسخ عقد الحارس السويسري

كتب : محمد الشافعي

السبت، 06 أغسطس 2022 05:35 م

shareicon

مشاركه

الكاميروني ديفيس إيباسي حارس المرمى

الكاميروني ديفيس إيباسي حارس المرمى

أصدرت نادي أبها، اليوم السبت، بيانًا رسميًا، أعلن فيه التعاقد مع الكاميروني ديفيس إيباسي حارس المرمى، لتدعيم صفوف الفريق بداية من موسم (2022 -2023).

أكد نادي أبها، في بيانه اليوم، أنه تم الاتفاق مع نادي أوفي كريت اليوناني، على شراء عقد الحارس الكاميروني ديفيس إيباسي، لتدعيم صفوف الفريق حتى عام 2024.

أضاف النادي السعودي: "إجراءات توقيع عقد الحارس مع أبها، داخل النادي بحضور أحمد الحديثي رئيس النادي الجنوبي".

تعاقدت إدارة نادي أبها مع الحارس الكاميروني، بعدما تم فسخ عقد السويسري نوام باومان حارس المرمى الذي أنضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لأنه يعاني من ظروف قاهرية.

ومن المقرر أن يحصل نادي أبها على راحة سلبية لمدة 3 أيام من التدريبات بداية من اليوم، وذلك استعدادًا لانطلاق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في 25 أغسطس الجاري.

يستأنف الفريق تدريباته الجماعية، مساء الثلاثاء المقبل، وسيؤدي المران على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، وعاد الفريق إلى السعودية صباح اليوم، بعد إنهاء المعسكر الإعدادي في النمسا.

في سياق آخر، قررت إدارة النادي تكليف عبد الرحمن ميلس، بالإشراف على المركز الإعلامي الخاص بالفريق الأول، عقب استقالة عيسى الربعي، مدير المركز الإعلامي السابق.

يذكر أن أبها النادي الوحيد في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الذي لديه حسابات رسمية في منصة "تويتر"، بلغات عدة، منها الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، والصينية.