أبها يُحدد بديل ميتشيل تي فريدي من الدوري الأوروبي أو المغربي

كتب : محمد الشافعي

السبت، 06 أغسطس 2022 01:05 م

shareicon

مشاركه

ميتشيل تي فريدي

ميتشيل تي فريدي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، تحديد إدارة نادي أبها السعودي بديل للاعب ميتشيل تي فريدي، مهاجم الفريق السابق، لتعويض رحيل اللاعب، خلال منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن إدارة نادي أبها السعودي خلال الفترة الحالية تفاضل بين مهاجمين، أحدهما من بلاد المغرب والآخر أوروبي.

أشار التقرير إلى أنه يتم المفاضلة بين الثنائي للتوقيع مع أحدهما خلال الفترة المقبلة لقيادة هجوم الفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليحل بديلًا عن ميتشيل تي فريدي، المهاجم السابق.

أوضحت الصحيفة أن إدارة نادي أبها استقرت بعد الاتفاق مع الجهاز الفني اختيار أحد المهاجمين، لضمه إلى صفوف الفريق قبل بداية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يحصل نادي أبها على راحة سلبية لمدة 3 أيام من التدريبات بداية من اليوم، وذلك استعدادًا لانطلاق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في 25 أغسطس الجاري.

يستأنف الفريق تدريباته الجماعية، مساء الثلاثاء المقبل، وسيؤدي المران على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، وعاد الفريق إلى السعودية صباح اليوم، بعد إنهاء المعسكر الإعدادي في النمسا.

في سياق آخر، قررت إدارة النادي تكليف عبد الرحمن ميلس، بالإشراف على المركز الإعلامي الخاص بالفريق الأول، عقب استقالة عيسى الربعي، مدير المركز الإعلامي السابق.

يذكر أن أبها النادي الوحيد في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الذي لديه حسابات رسمية في منصة "تويتر"، بلغات عدة، منها الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، والصينية.