الظهور الأول لـ رانجنيك.. فريد يقود مانشستر يونايتد للفوز على كريستال بالاس

الأحد، 05 ديسمبر 2021 06:02 م

shareicon

مشاركه

حقق مانشستر يونايتد  فوزا هاما أمام كريستال بالاس، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ15، من الدورى الإنجليزي.

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في الظهور الأول للمدرب الألماني رالف رانجنيك، من على مقاعد البدلاء، بعد حصوله على تصريح العمل.

وسجل مانشستر يوناتيد هدفه الوحيد في الدقيقة 77 عن طريق البرازيلي فريد، وذلك بعد تمريرة من جرينوود، ليسدد فريد بشكل رائع من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة على يمين الحارس جوايتا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 24 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفي مواجهة آخرى، حقق توتنهام فوزا كبيرا على نوريتش سيتي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها لوكاس مورا ودافينسون سانشيز وهيونج مين سون.

وارتفع رصيد توتنهام إلى 25 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد نوريتش عند 10 نقاط في المركز الأخير.

وفي المباراة الثالثة تعادل ليدز أمام برينتفورد بهدفين لكل فريق، ليرتفع رصيد ليدز إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما ارتفع رصيد برينتفورد إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر.