بعد اهتمام برشلونة.. توخيل يعلن اقتراب رحيل لاعبه

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 06 أغسطس 2022 09:57 م

shareicon

مشاركه

تشيلسي

تشيلسي

أكد المدير الفني الألماني توماس توخيل أن الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو سيغادر صفوف نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد غيابه عن مواجهة إيفرتون في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح نادي تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب نادي إيفرتون بهدف نظيف، بأقدام جورجينيو من علامة الجزاء في الدقيقة 54 من الشوط الأول.

وغاب الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو عن قائمة نادي تشيلسي لمواجهة إيفرتون في افتتاح الدوري الإنجليزي، بعد أخبار رحيله عن البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعند سؤال توماس توخيل بعد نهاية المباراة عن حسب غياب ألونسو، أوضح: "لقد طلب اللاعب مغادرة نادي تشيلسي في الانتقالات الحالية، ونحن وافقنا على ذلك".

وأكمل توماس توخيل تصريحاته: "كان من المنطقي أن نبقيه خارج تشكيل تشيلسي اليوم لأن النادي يعمل على تلبية رغبته في الرحيل خلال الانتقالات الحالية".

وأكدت العديد من التقارير الصحفية المؤكدة أن نادي برشلونة في مفاوضات متقدمة مع نادي تشيلسي من أجل التعاقد مع ماركوس ألونسو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد ماركوس ألونسو مع نادي تشيلسي بنهاية الموسم القادم، عام 2023 وهو ما يدفع النادي اللندني يفضل بيعه الصيف الحالي للاستفادة مادية من بيعه.

وكان نادي تشيلسي قد أعلن تعاقده مع الظهير الأيسر الإسباني مارك كوكوريلا قادمًا من نادي برايتون مقابل ما يزيد عن 50 مليون إسترليني، لتعويض الرحيل المنتظر لماركوس ألونسو.