تشيلسي يعلن عن صفقة نسائية جديدة

كتب : رحمة درويش

السبت، 06 أغسطس 2022 03:58 م

shareicon

مشاركه

جوانا كانريد

جوانا كانريد

أعلن نادى تشيلسى للسيدات ضم الدولية السويدية جوانا ريتينج كانريد لاعبة نادى هكن سابقًا، بعقد مدته ثلاث سنوات، مع خيار التمديد لعام رابع، أنضمت كانريد من موطنها السويد إلى جناح البلوز حتى صيف 2025.

بدأت لاعبة خط الوسط مسيرتها الاحترافية فى سن 17 عاما، قبل أن تأتى انطلاقتها الحقيقة عام 2016 مع نادى يورجوردينس، على مدار موسمين شاركت فى 45 مباراة وسجلت 6 أهداف.

تملك كانريد 20 مباراة دولية فى سجلها الكروى، وتم أختيارها ضمن قائمة المشاركين فى بطولة أوروبا للسيدات هذا الصيف، وشاركت فى جميع مباريات السويد الخمس فى البطولة.

وقالت صاحبة القميص رقم 19، "أنا سعيدة بالانضمام إلى هذا النادي الرائع، ولا أطيق الانتظار لمقابلة زملائي الجدد وطاقم العمل والبدء في العمل على أهدافنا لهذا الموسم".

ومن جانبيه علقت مدربة البلوز إيما هايز، "لقد شاهدنا تطور كانريد على مدار من 12 إلى 18 شهرًا الماضية، وقد مرت بموسم رائع العام الماضي في السويد، وتتمتع بالسرعة غير إنها لاعبة الملف الشخصى التى كنا نبحث عنها، وستضيف ديناميكية أخرى للفريق ونتطلع حقًا إلى مسيرتها معنا فى تشيلسى".

هكذا تصبح صاحبة الـ 25 عامًا، خامس صفقات إيما هايز الصيفية بعد إعلانات قاديشا بوكانان، إيف بيريسيت، كاترينا سفيتكوفا ولوسي واتسون.

 

Ready to get going! 👊 pic.twitter.com/f1G5IV7Gp1

— Chelsea FC Women (@ChelseaFCW) August 5, 2022