جالاتا سراي يعلن التعاقد مع توريرا وميرتنز

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 06 أغسطس 2022 10:23 م

shareicon

مشاركه

توريرا وميرتنز

توريرا وميرتنز

أكمل نادي جالاتا سراي التركي التعاقد مع المهاجم البلجيكي دريس ميرتنز ولاعب الوسط الأوروجوياني لوكاس توريرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي جالاتا سراي التركي إتمام التعاقد مع لاعب الوسط الأوروجوياني لوكاس توريرا بعد الاتفاق النهائي مع نادي أرسنال على كافة بنود التعاقد مع اللاعب نهائيًا.

وأتم نادي جالاتا سراي التركي تعاقده مع لاعب الوسط الأوروجوياني لوكاس توريرا مقابل حوالي 7 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيقوم لوكاس توريرا بتوقيع عقود انضمامه إلى نادي جالاتا سراي لمدة 3 مواسم قادمة، حتى عام 2025 مع حصوله على راتب يصل إلى 3 مليون يورو سنويًا.

على الجانب الآخر، نجح نادي جالاتا سراي التركي التوقيع مع الجناح البلجيكي دريس ميرتنز في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيوقع الجناح البلجيكي صاحب الـ35 عامًا على عقد لمدة موسم واحد فقط، حتى يونيو عام 2023 مع إمكانية إضافة موسم إضافي في عقده مع النادي التركي بالاتفاق بين الطرفين.

وسيحصل دريس ميرتنز على راتب يصل إلى 4 مليون يورو سنويًا خلال مدة وجوده مع نادي جالاتا سراي التركي، سواء استمر لمدة موسم أو إثنين.

ورحل ميرتنز قد رحل عن صفوف نادي نابولي بنهاية الموسم الماضي 2021/2022، بعد نهاية عقده وعدم التوصل لاتفاق حول تمديد العقد والاستمرار مع النادي الإيطالي.