الخطيب يتهم اتحاد الكرة بعدم العدالة

السبت، 06 أغسطس 2022 10:52 م

shareicon

مشاركه

الخطيب

الخطيب

اتهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بعدم العدالة في أمور متعلقة بالنظام الذي يقود الكرة المصرية في الوقت الحالي.

الخطيب أدلى بتصريحات تليفزيونية قال فيها: "اتحاد الكرة بلا شك من واقع مسؤوليته هو من تم انتخابه من اجل تطوير الكرة المصرية من كل الجهات، والاهلي جزء من الجمعية العمومية للكرة المصرية، ولذلك لدينا الحق للتساؤل والمحاسبة، مثلما يحق للجمعية العمومية في النادي الاهلي محاسبة مجلس الادارة".

وأضاف: "في الثلاث سنوات الأخيرة، لاحظنا بعض الامور غير المفهومة واللي باتت طبيعية، من لبنها موضوع رسوم قيد اللاعبين، ولذا فإنه من غير المعقول أن تكون هناك مبالغ صغيرة مستحقة من قبل النادي، ويتساوى بأندية اخرى مدينة بمبالغ كبيرة، لذا يجب أن يكون هناك عدل، ولا أتحدث عن نادٍ محدد، ولكن عن كل الاندية بشكل عام".

واستطرد: "مثلما يتم فتح مقر اتحاد في يوم عطلة من اجل قيد بعض اللاعبين، سمعت مسؤول يقول في الاعلام فيما معناه، انه تلقى إخطارًا بالحرمان من القيد، ولكنه نجح في التكتم على هذا الموضوع، هذا تساؤل فقط ولم يعلق احد عليه".

وفيما يتعلق بخطابات التحكيم قال: "طالبنا الموسم الماضي والحالي بتطوير التحكيم، وأبلغونا بأن الأمور في طور التنفيذ، ولكن لم يحدث شيء، ولم يكن هناك أي رد فعل، ومن اجل هذا،  عند اجتماع مجلس الادارة، اتخذنا القرار طبقا للقانون واللوائح، وقيم ومبادئ الاهلي".