أخبار الأهلي اليوم.. التشكيل المتوقع ورسالة بانون وصفقة مصطفى فتحي

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 07 أغسطس 2022 04:36 م

shareicon

مشاركه

أخبار الأهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم

شهد النادي الأهلي، اليوم الأحد 7 – 8 – 2022، العديد من الأخبار الهامة، على رأسها استعدادات الفريق لمواجهة  الاتحاد السكندري في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، خاصة بعد قرار رئيس النادي محمود الخطيب بخوض المباريات المتبقية باللاعبين الناشئين والشباب.

إلى جانب ذلك تسببت رسالة جديد من اللاعب المغربي بدر بانون في أصداء كبيرة بين جماهير القلعة الحمراء، وارتبط اسم النجم المصري مصطفى فتحي بالانضمام إلى صفوف المارد الأحمر في الانتقالات الصيفية.

الأهلي يستعد لخوض مواجهة الاتحاد السكندري القادمة، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمع بينهما على ستاد برج العرب.

الأهلي تعادل مع فاركو سلبيًا في طريقه للفوز بلقب الدوري المصري، والمنافسة مع الزمالك متصدر ترتيب جدول الدوري المصري، وبيراميدز الوصيف.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة، حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء وتعادل في 8مباريات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

أما الاتحاد السكندري فيلعب المباراة محتلًا المركز 13، برصيد 33 نقطة، من 29 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 9 وخسر 11، وسجل 35 هدفًا وسكنت شباكه 45 هدفًا.

انتهت مباراة الدور الأول من الدوري المصري بين الأهلي والاتحاد السكندري، بفوز القلعة الحمراء، بهدف دون رد عن طريق لويس ميكيسوني.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالترتيب من هنا

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر التقرير التالي، أبرز أخبار الأهلي اليوم الأحد 7 أغسطس 2022..

الأهلي يستقر على تصعيد لاعب منتخب مصر للشباب للفريق الأول

كشف مصدر مطلع، عن رغبة إدارة الأهلي في تصعيد اللاعب الشاب رأفت خليل، الظهير الأيسر لفريق الشباب، بعد ظهوره بشكل مميز مع منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب.

للإطلاع على كافة تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "الأهلي يستقر على تصعيد لاعب منتخب مصر للشباب للفريق الأول"

صحيفة سعودية: مصطفى فتحي يتمسك بعرض الأهلي والتعاون يلتزم الصمت

ذكرت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي التعاون تلتزم الصمت، تجاه الهجوم على المحترف المصري مصطفى فتحي، بعدما واصل الغياب عن معسكر فريقه في هولندا، استعدادًا لموسم 2022-2023.

للإطلاع على كافة تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "صحيفة سعودية: مصطفى فتحي يتمسك بعرض الأهلي والتعاون يلتزم الصمت".

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري.. بيرسي تاو في الهجوم

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام الاتحاد السكندري.

لمعرفة التشكيلة المتوقعة للأهلي أمام الاتحاد السكندري عبر الرابط التالي: "تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري.. بيرسي تاو في الهجوم