فحص طبي لـ ثنائي الأهلي بعد مباراة الاتحاد السكندري بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 07 أغسطس 2022 11:19 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والاتحاد السكندري

الأهلي والاتحاد السكندري

يخضع ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي، لفحص طبي خلال الساعات المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها كلًا منهما خلال المشاركة في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

فاز الأهلي على الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أكد مراسل "Kora Plus"، في ملعب المباراة، أن كريم فؤاد، اشتكى من كدة في الركبة، ومحمد أشرف، اشتكى من آلام عضلية، ومن المقرر أن يخضع كلًا منهما لفحص طبي خلال الساعات المقبلة.

عاد الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى الانتصارات من جديد أمام الاتحاد السكندري، بعد السقوط في التعادل السلبي خلال أخر مباراتين في الدوري أمام المقاولون العرب وفاركو.

آخر انتصار حققه النادي الأهلي في الدوري المصري قبل مباراة اليوم كان أمام مصر المقاصة، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

بهذه النتيجة، استمر الأهلي في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 59 نقطة، فيما تجمد الاتحاد السكندري عند المركز الثالث عشر، برصيد 33 نقطة.