تغيير مفاجئ في خطة يورجن كلوب مع ليفربول

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 08 أغسطس 2022 12:41 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

كشف الصحفي الإيطالي المُختص فابريزيو رومانو، عن تفكير يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في تدعيم خط وسط الريدز بالتعاقد مع لاعب جديد في ظل الإصابات التي تلاحق لاعبي ليفربول خلال الفترة الأخيرة.

وكان تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال رومانو إن يورجن كلوب وليفربول سيفكران في شراء لاعب خط وسط جديد إذا كانت هناك فرصة في السوق، بعد إصابة تشامبرلين وكذلك تياجو، وعدم حسم تجديد عقد نابي كيتا بشكل رسمي.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قال عقب لقاء فولهام، إن البعض سيتداول تصريحاته بأن فريقه ليس في حاجة إلى لاعب خط وسط، ولكن لا يعلم ما الذي سيحدث في المستقبل.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، لقاء ليفربول وفولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في أول لقاء له بالبطولة المحلية.

يعد تفكير ليفربول في التعاقد مع لاعب وسط، تغييرا مفاجئا بعد تصريحاته السابقة، في عدم حاجة الريدز في التعاقد مع لاعب خط وسط.

وعاد نابي كيتا إلى التدريبات ومن المفترض أن يكون متاحًا لمواجهة كريستال بالاس على ملعب آنفيلد يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد تعافي اللاعب من الإصابة.