تعرف على بدائل تياجو ألكانتارا في ليفربول بعد إصابته أمام فولهام

الأحد، 07 أغسطس 2022 01:24 م

shareicon

مشاركه

تياجو ألكانتارا

تياجو ألكانتارا

تعرض الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي، للإصابة في مباراة فريقه أمام فولهام الصاعد حديثًا للبريميرليج، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ولم يُحدد الفريق الطبي حتى الآن، مدة غياب ألكانتارا عن صفوف ليفربول، وهو ما يجعل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، قد يضطر للبحث عن بديل له في الفترة المقبلة، لتعويض غيابه.

تعادل ليفربول أمام فولهام يُعد نتيحة غير مرضية للريدز ومدربهم يورجن كلوب الذي يتطلع في تحقيق لقب الدوري هذا العام بعد خسارته بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الموسم الماضي، ولكن رغم أن النتيجة لم تكن كافية للريدز لحصد الثلاث نقاط إلى أن اللقاء شهد تألق المهاجم الأوروجواني داروين نونيز بتسجيله الهدف الأول وصناعة الثاني بالإضافة إلى محمد صلاح الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني وصناعة الأول لنونيز بالإضافة إلى تألق مهاجم فريق فولهام الصربي ألكساندر ميتروفيتش الذي سجل هدفي فولهام.

يمتلك ليفربول عدة بدائل قد يدفع بها يورجن كلوب الفترة القادمة وهم: فابينيو، هيندرسون، نابي كييتا، هارفي إليوت، جيميز ميلنر، فابيو كارفالهو، من المنتظر، أ، يدرس كلوب موقف اللاعبين ويرى الأكثر جاهزية ليدفع به في اللقاءات القادمة.

يستعد فريق ليفربول لمواجهة كريستال بالاس، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج المقرر إقامتها يوم 15 من أغسطس الجاري.