Morning Plus | الزمالك يرفض محاولة ثالثة من كهربا لحل أزمته وديا "فيديو"

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 08 أغسطس 2022 01:18 م

shareicon

مشاركه

كهربا

كهربا

يقدم "موقع "kora plus" نشرة أخبار "Morning Plus" والتي تُذاع يوميا في الثانية عشر ظهرا وتضمن تناولا لأبرز وأهم الأخبار الخاصة بالساحة الرياضية المصرية.

تضمنت نشرة أخبار اليوم، الإثنين، الموافق 8 أغسطس، العديد من الأخبار الهامة، والتي كان أبرزها تطورات جديدة في ملف العقوبة الموقعة على محمود عبدالمنعم كهربا، لصالح نادي الزمالك.

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تطورات جديدة في ملف الغرامة المفروضة على كهربا والمقدرة بمليوني دولار لصالح نادي الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" إن مسئولي الزمالك رفضوا محاولة ثالثة من كهربا لحل أزمة مستحقات القلعة البيضاء لدى اللاعب بصورة ودية.

طالع أيضا:

"كورة بلس" يكشف حقيقة مفاوضات بيراميدز لضم كهربا

Morning Plus.. حقيقة تفاوض بيراميدز مع الأهلي لضم كهربا "فيديو"

جلسة خلال ساعات بين إدارة الأهلي وكهربا للحديث حول مستقبله

وأضاف المصدر: "حاول كهربا من قبل مرتين حل الأمر بصورة ودية، لكن مسئولي الزمالك رفضوا محاولات اللاعب وتمسكوا بالحصول على مستحقاتهم كاملة".

وتبلغ مستحقات الزمالك لدى اللاعب 2 مليون دولار، وفقًا لقرار المحكمة الرياضية «كاس» بتغريم اللاعب مليونى دولار بالإضافة إلى 5% فوائد، اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد.

كهربا يغيب عن المشاركة مع الأهلي في الوقت الحالي، نظرا لرفع اسمه من قائمة الفريق بسبب إعارته في النصف الثاني من الموسم الماضي إلى فريق هاتاي التركي، حيث انتهت إعارته بنهاية الموسم، وينتظر فتح باب القيد بنهاية الموسم المحلي في مصر.

ولم يحسم النادي الأهلي حتى الآن موقفه من استمرار كهربا مع الفريق في الموسم الجديد، حيث ينتظر اللاعب تحديد مصيره، بناء على قرار المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، ولجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح.