المصري البورسعيدي يحصل على دعم 5 ملايين جنيه قبل مواجهة الأهلي

كتب : أحمد وجيه

الإثنين، 08 أغسطس 2022 01:47 م

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بمبلع مادي قدره 5 مليون، وذلك قبل المواجهة المقبلة للفريق في مسابقة الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي.

المصري البورسعيدي من المقرر أن يلتقي يوم الأربعاء المقبل، مع النادي الأهلي، ضمن الجولة 30 بمسابقة الدوري الممتاز، حيث تُقام المباراة على ستاد برج الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وعلم "koraplus" أن محافظ بورسعيد حرص على تلبية مطلب إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق المصري، من أجل صرف جزء من مستحقات اللاعبين، قبل مواجهة الأهلي، وذلك لتحفيز الفريق على تحقيق نتيجة جيدة خلال المباراة.

طالع أيضا:

المصري يطلب التعاقد مع نجمي الإسماعيلي

المصري يكشف لـ"كورة بلس" رد الكاف على شكواه لعدم مشاركته في الكونفيدرالية

إبراهيم حسن يكشف عبر كورة بلس تفاصيل جلسة فيتوريا مع حسام حسن

جدير بالذكر أن الفريق البروسعيدي يفتقد في مباراة الأهلي المقبلة للاعبه محمد عنتر، بسبب الإيقاف، فيما يحاول الجهاز الطبي تجهيز اللاعب إسلام أبو سليمة، للحاق بالمباراة.

المصري البورسعيدي يحتل حاليا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعهم من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 12 مواجهة، في تلقى 10 هزائم هذا الموسم.

الفريق البورسعيدي خلال منافسات الموسم الجاري، تمكن من تسجيل 33 هدفا، في الوقت الذي استقبلت شباكه 34 هدف.

خلال الخمس مواجهات الأخيرة للمصري في الدوري، حقق الفريق فوزا وحيدا وتعادل في ثلاث مواجهات وتلقى خسارة وحيدة، حيث تعادل مع الاتحاد سلبيا دون أهداف، ثم حقق فوزا كبيرا على سيراميكا كليوباترا برباعية، ثم خسر من إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، وبعدها تعادل مع إنبي بهدف لكل منهما ثم تعادل أخيرا مع طلائع الجيش سلبيا دون أهداف.