"بدون راحة".. الأهلي يبدأ الاستعدادا لمواجهة المصري في الدوري

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 08 أغسطس 2022 12:48 ص

shareicon

مشاركه

صورة أرشيفية من مران الأهلي

صورة أرشيفية من مران الأهلي

يبدأ الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، تحت قيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، في الدوري المصري الممتاز.

انتصر الأهلي على الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

قرر الجهاز الفني خوض التدريبات بداية من اليوم الإثنين استعدادًا لمباراة المصري، بدون راحة، بعد أن استقر على الاستمرار في الإسكندرية وعدم العودة إلى القاهرة، وذلك لعدم إرهاق اللاعبين بالإضافة إلى فرض المزيد من التركيز.

يستقبل الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عاد الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى الانتصارات من جديد أمام الاتحاد السكندري، بعد السقوط في التعادل السلبي خلال أخر مباراتين في الدوري أمام المقاولون العرب وفاركو.

آخر انتصار حققه النادي الأهلي في الدوري المصري قبل مباراة اليوم كان أمام مصر المقاصة، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

بهذه النتيجة، استمر الأهلي في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 59 نقطة، فيما تجمد الاتحاد السكندري عند المركز الثالث عشر، برصيد 33 نقطة.