تيمو فيرنر يقترب من العودة لصفوف لايبزيج الألماني

الإثنين، 08 أغسطس 2022 02:00 م

shareicon

مشاركه

تيمو فيرنر

تيمو فيرنر

يستعد المهاجم الألماني تيمو فيرنر، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة من أجل العودة لفريقه السابق لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، لتدعيم صفوفه في الموسم الجاري.

أعلن منذ أيام فريق لايبزيج الألماني عن رغبته في ضم مهاجم الفريق السابق تيمو فيرنر، الذي لعب في صفوف الفريق من 2016 حتى 2020 من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري، والمنافسة على تحقيق لقب الدوري الألماني وتعطيل سلسلة فريق بايرن ميونخ المسيطر على اللقب منذ موسم 2012/2013.

صرح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، أن اللاعب سيقوم بالفحوصات الطبية اللازمة يوم الثلاثاء المقبل، وأن إدارة كل من لايبزيج وتشيلسي يجهزان العقود ووثائق الصفقة وإنهاء الاتفاق على الصفقة من قيمة وشروط الناديين ولكن الصفقة تمت.

ساهم المهاجم الألماني صاحب الـ 26 عامًا مع تشيلسي الموسم الماضي في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف، في الدوري الإنجليزي كما نجح في تسجيل 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

فيما يستعد فريق لايبزيج لمواجهة فريق كولن ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الالماني الممتاز يوم 13 من الشهر الجاري بعد التعادل أمام فريق شتوجارت في الجولة الأولى ، بينما يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لمواجهة توتنهام  يوم 14 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من الريميرليج بعد الفوز على ايفرتون في الجولة الأولى من الدوري.