برشلونة يهدد دي يونج واللاعب يُفضل تشيلسي على مانشستر يونايتد

الإثنين، 08 أغسطس 2022 01:36 م

shareicon

مشاركه

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

أبلغت إدارة فريق برشلونة الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط الفريق، برغبتهم في فسخ عقده الحالي، والعودة إلى عقد القديم.

أشارت صحيفة ذا أتليتك  إلى أن إدارة برشلونة طلبت من لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، فسخ عقده الحالي، والعودة إلى عقده القديم الذي وقعه عند الوصول إلى البارسا في 2019، وهدد برشلونة، دي يونج بأن ممثليه قد يتورطوا جنائيًا في حالة أي تحرك قانوني من البارسا، لفسخ العقد الحالي، حيث أنهم اكتشفوا أمورا مخالفة للقانون في عقده الحالي مع النادي، والذي وقعه مع المجلس القديم.

ووقع دي يونج عقده الجديد في  أكتوبر 2020، والذي تضمن خفض راتبه في موسمي 2020-2021 و2021-2022، من أجل تخفيف الأعباء المالية على برشلونة، حيث يمر الفريق الكتالوني هذا الموسم بأزمات مالية كبيرة جعلته يضطر إلى اللجوء للرافعات وخفض رواتب اللاعبين من أجل التعامل مع الأزمة المالية.

وبناء على العقد الجديد، أصبح برشلونة مدينًا لدى يونج بنحو 17 مليون يورو مؤجلة من رواتبه، حيث اعتقدت الإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، أن مسألة تجديد عقد دي يونج تمت بشكل قانوني.

وفي سياق متصل، يستهدف كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد  التعاقد مع اللاعب ووفقا لشبكة "بي بي سي" فإن اللاعب أبلغ المقربين منه بتفضيله عرض تشيلسي على الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الحالية 

يستعد فريق برشلونة الإسباني بداية موسمه الجديد في الليجا أمام فريق رايو فاليكانو  ومن المقرر ان تقام المباراة يوم 13 من الشهر الجاري في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني الممتاز.