عرض مدافع فاركو على الزمالك لضمه في الموسم الجديد

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 08 أغسطس 2022 02:45 م

shareicon

مشاركه

فاركو

فاركو

عرض أحد وكلاء اللاعبين أسم عبد الله بكري، مدافع فريق فاركو، على مسؤولي نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد في ظل رغبة الأبيض في التعاقد مع مدافعين جدد.

 وعلم "kora plus" أن مسؤولو نادي الزمالك يرغبون في التعاقد مع مدافع جديد في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق بسبب النقص الشديد في خط الدفاع ولجوء الجهاز الفني للاستعانة ببعض الناشئين.

وكان الزمالك سبق ودخل في مفاوضات مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ومصفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش للتعاقد مع أحدهما في الموسم الجديد.

أقرأ ايضًا.. Morning Plus | الزمالك يرفض محاولة ثالثة من كهربا لحل أزمته وديا "فيديو"

وفي سياق أخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته اليوم  الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق تدريبه الختامي اليوم  على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادًا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام مصر للمقاصة، المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري، التي ستجمع بينهما على ستاد القاهرة.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 69 نقطة، بعد أن خاض 29 مباراة حقق خلالهم الفوز في 22 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 54 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.