كورة بلس يكشف.. رأفت خليل يتلقى عرضًا بقضاء فترة معايشة مع سبورتنج لشبونة

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 12:35 ص

shareicon

مشاركه

رأفت خليل

رأفت خليل

حصل رأفت خليل، لاعب الأهلي الشاب "مواليد 2004"، على عرضٍ من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، وذلك لخوض فترة معايشة داخل النادي خلال الفترة المقبلة.

وعلم "Kora Plus" من مصدر مطلع أن اللاعب الشاب بنتظر العودة من السعودية بعد انتهاء من المشاركة مع منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا، لمعرفة موقف النادي الأهلي من عرض فترة المعايشة.

ويذكر أن مصدر مطلع، قد كشف أيضًا عن رغبة إدارة الأهلي في تصعيد رأفت خليل، الظهير الأيسر لفريق الشباب، بعد ظهوره بشكل مميز مع منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي ومسؤولي الأهلي مقتنعين باللاعب وسيتم تصعيده للفريق الأول، في الفترة المتبقية من الموسم الحالي بعد منح الفرصة للشباب".

يُعد رأفت خليل مواليد 2004، يجيد في مركزي الجناح والظهير الأيسر، فيما كان أحد اللاعبين الذي حصلوا على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والجزائر في نصف نهائي بطولة كأس العرب، ومباراة عمان في دور المجموعات، وأسهم في تأهل الفراعنة للمباراة النهائية أمام السعودية والتي ستقام اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.