أحمد سامي يكشف موقفه من انتقال ثنائي سيراميكا لصفوف الأهلي

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 12:48 ص

shareicon

مشاركه

أحمد سامي

أحمد سامي

كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن موقف لاعبا الفريق مصطفى ميسي وشادي حسين، للانضمام للأهلي كما ترددت التقارير خلال الفترة الماضية.

وأكد سامي خلال تصريحات له عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لن أرفض انضمام أي لاعب سواء كان مصطفى ميسي أو شادي حسين، لكن إذا وقعوا للأهلي فإن التوقيع بدون قيمة إذا رفضت إدارة سيراميكا، لكن في الوقت نفسه لن أتمسك بلاعب يريد أن يرحل عن الفريق ويكون لديه طموح جديد".

وأضاف: "عندما يشتري النادي الأهلي لاعبًا يكون بناءًا على عناية ودقة، فصعب أن يضم النادي لاعبًا والمدرب لا يساعده ويصبر عليه، على سبيل المثال جوزيه صبر على فلافيو".

وأكمل: "الزمالك أيضًا لديه لاعبين شباب جيدين وهذا ما رأيناه عندما حدث موقف اضطراري شاركوا وكان عندهم مسؤولية وأثبتوا أنفسهم وفيريرا ساهم في تطويرهم أيضًا".

وأشار: "أما بالأهلي أرى أن الدفع بالناشئين مرة واحدة خطأ كبير وكان من المفترض المشاركة من البداية على مراحل ويحصلون على الفرصة، ولكن بالنهاية هذا القرار ساعد الأهلي فنيًا نتيجة استهلاك اللاعبين الكبار فنيًا".

وعن انخفاض مستوى حسام حسن مع الأهلي قال: "حسام حسن من المهاجمين الكبار في مصر وللأسف قُتل فنيًا في عهد موسيماني، ولم يكن يشارك بشكل طبيعي، هو يحتاج للمشاركة بثبات للعودة إلى مستواه".